الأربعاء، 24 أكتوبر 2012

آل باتشينو في بطولة فيلمٍ موسيقي


ذكر موقع Deadline يوم أمس بأن الكاتب دون فوغلمان توصل رسمياً إلى إتفاقٍ مع آل باتشينو و جيرمي رينر و جوليان مور للقيام بدور البطولة في الدراما الموسيقية التي من المقرر أن تحمل إسم Imagine و ستشكل باكورة الأعمال الإخراجية للسيناريست الشاب الذي حقق نجاحاتٍ ملحوظة خلال السنوات القليلة الماضية .

و اعتبر فوغلمان هذا الفيلم مشروع العمر بالنسبة له ، و قال ( كل كاتب لديه ذلك المشروع الذي يشعر بشعورٍ قوي تجاه ألا يمنحه لأي مخرجٍ سواه ، و بالنسبة لي هذا المشروع هو Imagine ، هو ببساطة نقلةٌ مهمةٌ بالنسبة لي أن تأخذ نصاً إلى آل باتشينو كي يقرأه ، ثم يقرر القيام بدور البطولة الرئيسي فيه ، لدي خمس نقلاتٍ مهمة في مسيرتي الماضية ، و الآن لدي جيرمي رينر و جوليان مور في الفيلم أيضاً ، إنه أمرٌ يفوق كل أحلامي ، إختبأت في بيتي لأسابيع خوفاً من أن يقرصني أحدهم ، سنقوم بإنتاجٍ فيلمٍ خاصٍ جداً ) .

و يقوم آل باتشينو بدور نجم روك عجوز استطاع الحفاظ على مسيرةٍ صلبةٍ على مدى سنوات لكنه يعيش حياةً عابثةً الآن ، كل ذلك يتغير عندما يعثر الرجل على رسالةٍ مفقودة ارسلها له جون لينون عندما كان في التاسعة عشرة من عمره . يشعر بأنه غير سعيدٍ بالحياة التي يعيشها ، و أن عليه إعادة اكتشاف الشيء الذي جعل موسيقاه عظيمةً في يومٍ ما ، و يعيد أيضاً التواصل مع إبنه  ( يؤديه جيرمي رينر ) ، في حين تلعب جوليان مور دور مديرة فندقٍ في نيوجيرسي يقيم فيه بطل القصة بشكلٍ دائم .

و يجيء الفيلم بعد خمس نجاحاتٍ حققها دون فوغلمان في كتابة السيناريو ، في Cars و  Fred Claus و  Bolt و  Tangled و Crazy, Stupid, Love في حين يطلق فيلم The Guilt Trip - الذي كتب نصه - في ديسمبر من هذا العام .