الخميس، 20 أغسطس، 2009

الصور الأولى من فيلم The Wolfman


من المقرر أن يطلق بعد قليل العرض الدعائي الأول للفيلم المنتظر بشدة The Wolfman , العمل السينمائي الجديد الذي يستلهم أسطورة الرجل الذئب و يقوم ببطولته بينيسيو ديل تورو و أنتوني هوبكنز إضافةً إلى إيميلي بلونت و هوغو ويفينغ و جيرالدين شابلن , و كنوعٍ من إضفاء المزيد من التشويق على اللحظة التي يترقب فيها الكثيرون رؤية المشاهد الأولى من الفيلم أطلق موقع Yahoo في وقتٍ مبكر من هذا اليوم الصور الأولى من الفيلم المرتقب .

و يستند الفيلم إلى كلاسيكيةٍ أنتجت عام 1941 و حملت الإسم ذاته , و يحكي قصة لورانس تالبوت الممثل الذي يعود إلى منزل والده الجافي عقب وفاة شقيقه , و هناك يجد أن مشاكله مع والده ستغدو أهون مصائبه عندما يتعرض لهجوم ذئب , يحوله إلى مستذئب عند إكتمال القمر .

و لم تقدم الصور الكثير للمترقبين , و إن كانت صورة الفيلم توحي بعملٍ أنيق على الصعيد البصري , مع مسحةٍ كافيةٍ من الظلام تتلائم مع الصورة المطبوعة في الأذهان عن الكلاسيكية الشهيرة .

و أظهرت الصور بينيسيو ديل تورو في هيئةٍ جديدة , كما سيبدو السير أنتوني هوبكنز في شكلٍ يقارب ذلك الذي قدمه في فيلم أوليفر ستون Alexander , و ظهرت جيرالدين شابلن و كأنما هي خارجةٌ من لوحةٍ قوطية لساحرةٍ غامضة , و سيكون أمام إيميلي بلونت - كما تظهر الصور - مهمةٌ صعبة لمنح بعدٍ عاطفي لقصة المرأة المصدومة بالأحداث الغريبة التي تجري من حولها ..

يذكر أن الفيلم يخرجه المخرج جوي جونستون الذي سبق و عرفه الجمهور من خلال فيلم Jurassic Park 3 , و سيتم إطلاقه وفقاً لموعده المعدل في الثاني عشر من فبراير 2010 .

إنقر على الصورة لرؤيتها مكبرة