الجمعة، 14 أغسطس، 2009

كاتالينا ساندينو مورينو في فيلمٍ ثالث من Twilight


يبدو بأن الخيار المفضل للعب أي دورٍ في سلسلة مصاصي الدماء Twilight هو لعب دور الشرير , ربما لأن الرومانسية التي تمثلها بيلا البشرية و إدوارد مصاص الدماء الذي ينبذ العنف تحتاج بقوة لما يناقضها كي تبرز للمشاهد , ممثلة جديدة إنضمت لأداء دور مصاصة دماء شريرة في الجزء الثالث من السلسلة و الذي سيحمل إسم : Eclipse , الحديث هنا عن الكولومبية كاتالينا ساندينو مورينو .

الخبر أورده موقع Cinema Blend الذي ذكر بأن النجمة الكولومبية قد إنضمت إلى مجموعة النجوم الذين سيتواجدون في عملٍ ثالثٍ من السلسلة التي إنطلقت سينمائياً العام الماضي و سيصدر جزءها الثاني في وقتٍ لاحقٍ هذا العام .

و ستؤدي مورينو دور مصاصة الدماء الشريرة ماريا التي تقود جيشاًَ من مصاصي الدماء و تجند في فريقها جندياً إتحادياً سابقاً هو مصاص الدماء جاسبر الذي يعتبر أخاً غير حقيقي لبطل السلسلة إدوارد .

و ستكون مورينو ضمن مجموعةٍ من النجوم إنضموا مؤخراً لأداء بعض الشخصيات الشريرة في الفيلم كانت آخرهم النجمة الشابة برايس دالاس هوارد التي ستؤدي دور مصاصة دماءٍ أيضاً .

و يعد هذا الإختيار نوعاً من إعادة البريق للممثلة الكولومبية الشابة التي رشحت عام 2003 لأوسكار أفضل ممثلة عن أداءها في فيلم Maria Full of Grace , و لم يفلح ظهورها و إجتهادها في فيلمي Love in the Time of Cholera و Che في ضخ جرعةٍ من الحيوية لمسيرة ممثلة أجنبية تكافح لتجد مكاناً في الموزاييك الهوليوودي .

يذكر أن تصوير الفيلم سيبدأ في وقتٍ متأخر من هذا العام إستعداداً لإطلاقه في 30 يونيو 2010 .