الاثنين، 24 أغسطس، 2009

أوربان و كيو يكملان طاقم فيلم Priest


إنضم الممثلان كارل أوربان و ماغي كيو إلى طاقم فيلم Priest الذي يشكل اللقاء السينمائي الثاني بين الممثل البريطاني بول بيتني و المخرج سكوت ستيورات بعد لقائهما الأول في الفيلم الذي إكتمل تصويره و لم يطلق بعد Legion , و سيلعب الممثلان دورين على طرفي الصراع الدائر في الفيلم بين مصاصي الدماء و مطارديهم .

و سيقوم كارل أوربان - الذي حقق شهرته الحقيقية في دور إيومير الذي لعبه في ثلاثية The Lord of The Rings – بلعب دور Black Hat مصاص الدماء الشرير الذي كان كاهناً فيما سبق , بينما ستقوم ماغي كيو بدور كاهنةٍ مقاتلة تساندر صراع البطل الرئيسي للفيلم في وجه أعداءه من مصاصي الدماء .

و يحكي الفيلم الذي كتبت نصه كوري غودمان إقتباساً عن عمل كوميكس شهير لشركة TokyoPop اليابانية قصة كاهنٍ مقاتل و عدو لمصاصي الدماء ينضم إلى شريف البلدة و كاهنةٍ مقاتلة لتعقب فرقةٍ إجرامية من مصاصي الدماء إختطفوا إبنة أخيه .

و يبدو إنتظار الفيلم الآن في ذروته من واقع نوعيته التي تروق للكثيرين و خاصةً أولئك الذين عشقوا سلسلة Resident Evil المماثلة , إضافةً إلى الزخم الذي ولده العرض الدعائي المطول الذي أطلق مؤخراً لفيلم Legion و الذي أعطى لمحةً تفاؤليةً بخصوص المخرج الشاب سكوت ستيوارت .

يذكر أن تصوير الفيلم سيبدأ قريباً جداً , إستعداداً لإطلاقه المقرر في 13 أغسطس 2010 .